قحبة صدرها كبير منحتني احلى متعة في حياتي في سيارتي

يا لها من مغامرة جميلة مع قحبة صدرها كبير و جميلة جدا لم استطع تفويتها لما مررت عليها بالشاحنة و توقفت امامها فصعدت و فتحت لي قميصها و اخرجت لي بزاز جعلتني استسلم و انسى انني متزوج و اخدتها الى مكان معزول و بدات انيكها نيكة قوية و حارة جدا . و لما توقفنا كنت ابحث عن اخراج ذلك الصدر الكبير الفاتن  ورايت حلمات بنية جميلة وسط صدر اسمر كبير رائع و طري و لم يتوقف صدرها عن الحركة حين كنت اعجن فيه و هي تضحك ثم بدات اغمس اصبعي في كسها العسلي الساخن حتى هيجتها و بعدها وضعت زبي بين بزازها و انا ابحث عن تلك المتعة الجميلة اثناء النيك من الصدر .
صور سكسسكس حيواناتتحميل سكسسكس امهاتنيك امهات سكس اخ واختةصور نيكمقاطع سكس
و كانت المداعبات و المقدمات جميلة جدا بين وضع الزب بين النهود مع قحبة صدرها كبير و بين الجنس الفموي الى ان بلغت حرارتي الجنسية اقصى مداها ثم اجلستها على زبي و هي تضع بزازها في فمي و اخلت لها زبي بقوة في فمها . و سخنت الشرموطة و بدات تهتز على الزب الذي دخل في كسها و تصرخ بحرارة اه اه اح اح اح اح و انا العب بنهودها و طيزها و زبي يكاد يحترق داخل كسها الحار الساخن من المتعة و الشهوة و انا انيك قحبة صدرها كبير و مثير جدا و اصفع فلقات طيزها صفعات قوية جدا وهي تهيج و تصرخ اه اه اح اح اح اه اه اه و القبلات كانت ايضا حارة نار
و اعجبني اكثر منظر صدرها و هو ملتصق على صدري و حلماتها تحك حلماتي رغم ان الفرق بينهما كان كبير فهي قحبة صدرها كبير و جميل جدا و كانت تصعد و تنزل على الزب بسهولة كبيرة و انا امسك لها نهودها و الحس و اسمع نبضات قلبها . و كنت اقبل الحلمة و الحس اه اه اح اح صدرك جميل اه اح اح احب الشرموطات و النهود اه اه اه …. و هي يعجبها الامر و تقرب لي صدرها و تخرج لسانها و ما زالت تهتز على زبي و تهيجني تهييج جنسي جميل و كبير جدا و انا انيك قحبة صدرها كبير و فاتنة جدا و تحب الجنس حتى لم اعد قادر على الصمود بزبي داخل كسها و بحليبي داخل زبي
و انفجر زبي بحليبه داخل الكابوت الذي كنت انيكها به و رغم ان زبي اخرج الشهوة الى منظر صدرها الكبير الجميل كان مثير جدا و مهيج و بقيت الحس فيه و العب به بلا توقف و هذا رغم البرود الجنسي لانها تملك صدر كبير و جميل مثير جدا و حلمات نارية . ثم سحبت زبي و نزعت منه الكابوت المليئ بالحليب و رميته الى الخارج و تركتها تلحس لي زبي و تنظف منيي و اعطيتها احلى مقابل مادي و استمتع كثيرا مع قحبة صدرها كبير و فاتنة جدا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراتة شرموطة يعاقبها بالنيك مع امها سكس حماتي

زوج اختها قطع كسها من النيك

انا وحماتي واختها سكس محارم ثلاثي