تتناك في طيزها سكس محارم عربي مع عمها

انا امارس سكس محارم و بنت اخي تحبني و تعشق الجنس معي حيث تحبني حب غريب جدا و انا اكبر منها باكث من ثلاثين سنة و هي بنت اخي الصغير و انا متزوج و لي ابناء اكبر منها و رغم ذلك احبها و اعشقها و اعتبرها خليلتي وعشيقتي . و رغم كل الممارسات التي حدثت بيننا الا اني لم اقترب ابدا من كسها و لم افكر في الامر و كل ممارساتنا كانت من الطيز و الفم فقط و لكن ساحكي لكم كيف ادخلت زبي في طيزها في ذلك اليوم الحار الساخن الذي لا يمكن ان يمحى من ذاكرتي و قد كانت بنت اخي ضيفة عندي في بيتي و طبعا لا احد يشك في الامر

و اختليت بها و هي تحكي لي عن مشك كان في داخلها و انا اخطتها في حضني و كانت بنت اخي تحبني جتى من دون السكس و ربما تحبني اكثر من ابوها و انا في الاول لم افكر في الجنس و لكن دفئ صدرها و انفاسها الجميلة بدا تحرك الشهوة في داخلي . و بعد لحظات من الاحضان انتصب زبي و جائتني الرغبة في النيك معها و لكن لم اتشجع الا لما رفعت راسها و قلت لي احبك يا عمي و اعطتني فمهااقبله و انا بدات اقبل فمها بحرارة كبيرة و شفتيها ناعمتين و ازدادت شهوتي كثر و انتصاب زبي حين عرفت ان بنت اخي تحبني و تريد ان انيكها و كانت القبلات تسخنني و تسخنها

ثم وقفت و اخرجت لها زبي الذي كان طويل و منتصب و هي ضحكت و امسكته و لعبت به و تاكدت اكثر ان بنت اخي تحبني و تريد ان انيكها و تركتها تمص لي و ترضع و الحرارة الجنسية تزيد و انا اصبحت احس اني ما زالت شاب . و لحست لي الخصيتين و العانة و سخنتني و هيجتني احلى تهييج ثم فتحت لي رجليها و قالت عمي اريد زبك في كسي لكن انا ادرتها و قلت لها لا حبيبتي يجب ان انيكك من الخلف حتى ابقيك عذراء و لكن الاشكال هو ان زبي كبير و غليظ و طيزها ايضا ضيق و صغير و لكن الشهوة كانت اقوى مني و بنت اخي تحبني و من اجلي مستعدة لاي شيء

و وضعت زبي على طيزها في الخرم و ملاته باللعاب و بدات ادخل و ادف ع بقوة و انا اسخن و اهيج و هي تتالم و لكن كانت تقاوم و تتحمل حتى ادخلت لها الراس و يا لها من حرارة جنسية كبيرة حين حشرت زبي في طيزها و بدا النيك الساخن من الخلف بكل قوة . و كانت هي تهتز و تصرخ وانا ادخل لها زبي حتى اخرجت في طيزها الشهوة و قذفت ماء شهوتي و صرت امارس معها جنس المحارم و بنت اخي تحبني و تحب بي الى غاية كتابة هدذه القصة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراتة شرموطة يعاقبها بالنيك مع امها سكس حماتي

زوج اختها قطع كسها من النيك

انا وحماتي واختها سكس محارم ثلاثي