الاخت واخوها والام تتشارك المحارم

الأخت هيجت أخوها والأم أشتركت فى النيك
في أحد الأيام كنت جالس وبيدي جهاز الموبايل أقلب فيه وأشاهد مقاطع الفديو السكسيه وزبي واقف زى السيف الحديد المسنون القاطع فكرت في ان أدخل الحمام وأنكح يدي لكنني مللت هذه الطريقه لأنها لاتشبع رغباتي وعند الأنتهاء أشعر بالندم والضجر فكرت في الأتصال بصديقي الذي كنت أمارس الجنس معه بالتبادل لكنني خفت من والدتي كانت موجوده في المنزل عندها مشيت خطوات قاصدا غرفة نومي فوقعة عيني على غرفة أختي البالغه من العمر18 سنه فوجدتها نائمه وأرجلها الناعمه وجزء من أسفل طيزهاالبيضه فزادت ناري حطبا دخلت غرفتها وكأن شيأآ يجذبني أليها مثل المغناطيس أغلقت الباب من ورائي وجلست بقربها أتصبب عرقا وفي غرفتها جهاز التكيف الذي ينعش القلبوانا أسترق النظر الى جسمها الذي يكاد يوقف قلبي من جماله فلم أتحمل الموقف ويكاد زبي يمزق السروال الذي كنت أرتديه فمددت يدي على رجلها بتجاه طيزها فأحست بحرارة يدي ففتحت عيناها الملونتين الجميلتين وهي نص نائمه فتفاجئت بوجودي وقالت ماذا تريد وأنزلت بعينها على زبي فوجدته مرتفعا فتغير لونها وأحسستها كأنما كانت تنتظرني وسألتني وهي خائفه أبن أمي قلت لها نائمه في غرفتها فخف خوفها وقالتلي بصوت ناعم يرتعش بالأنوثه
ماذا تريد فخجلت من سؤالها وقلت لها لقيتك نائمه والغطاء منكشف عنك فاردت أن أغطيكي بهذه الحاله رفعت رجليها فظهر جزء من كسها فأحسست بأنهاتريد أن أمارس الجنس معها ولكن الخجل يكاد يقتلني فمسكت يديها وقبلتها وقالت شكرا لك يااخي وأقتربت مني وقبلتني في خدي فلم أتحمل الموقف فقبلتها من فمها وقبلتني حتى أدخلت لساني داخل فمها وهي كذلك بعدها أمسكت بثدييها وصرت أفرك بقوه فخلعت ملابسها وأنزعتني ملابسي ونزلت الى زبي وصارت تمصه وترضع مائه وتبلله بريقها وقالت لم أر زب كهذا فانا أستغربت وقلت لها هل شاهدتي غيره فقالت مرتبكه بافلام السكس ولكنني لم أصدقها وعندها فتحت رجليها وألقيت بنفسي على كسها أمصعه وأرضع شفايفه وهي تتلوى من النشوه والهيجان فقالت أدخله فقلت لها أنتي بكر قالت ان غشائي مطاطي فقلت لها وماذا يعني مطاطي قالت لايتمزق بسهوله فدخلت زبي الطويل وهي تقول لي اين كنت من زمان فأدخلت زبي كله وأخرجته عدة مرات بقوه حتى انه أصطدم بالرحم فأخرجته ولم اره دم فقلت لها أنكي تكذبين عليه أنتي لست بكر فقالت أبن خالتي فتحني ذات مره وقالت لاتخف هناك عملية ترقيع فأخرجت زبي ومصته وجلست على شكل الكلب
وجعلت لسه نييدخل في فتحت طيزها الصغيره ومن ثم دخلت زبي في طيزها فصرخت فمسكت فمها وقلت لها سوف توقظين أمي وأدخلت زبي الطويل كله في طيزها بصعوبه وأدخله وأخرجه حتى كادة بيضاتي تنفجر وأثناء هذا الموقف واذا بأمي تدخل وأنا وأختي بهذه الوضعيه قلت ماذا تفعلون من خوفنا لزقنا ببعض أكثر وأحنى ابهذه الحاله أقتربت امي وقالت ليش ما خليتوني أشاركم أنا أستغربت بعدين مسكت زبي أمي وصارت تمصه وتقول أنا لو أدري عندك هذا الزب كان من زمان خليتك تنيكني نزعت ملابسها الداخليه واذا بطيزها البيضاء الملساء و كسها الأحمر حقيقه احسد أبي المسافر عليهابعدين دخلت زبي بكسها الي أن طلعت منها حسيت بشعور مالامثيل ماحسيته مع مره قبل دخلت زبي كله بكسها وبطيزها و هي تقلي دخله أكثر لحد ماحتى بيضاتي دخلن ابكسها اختي قالت نسيتوني فنامت اختي على ظهر امي اواخذن وضعيه الكلب وأنا أنيك أختي مكسها وبعدين بطيزه وبعدين بكس أمي و طيزها لحد ماامتلت بيضاتي بالحليب وانشرت الحليب عليهن او غركن بالحليب اوضلن ايمصن زبي لحد ماخلصن كل الحليب ونكتهن مرتين ابتلك الليله وعشنا ليله كلنا منتعشين او على فراش واحد..

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراتة شرموطة يعاقبها بالنيك مع امها سكس حماتي

زوج اختها قطع كسها من النيك

انا وحماتي واختها سكس محارم ثلاثي