قصص سكس انا وحماتي محارم

أنا وحماتي
انا متزوج من فتاة صغيرة عندها 19 سنة وامها ست مكتملة الأنوثة جميلة وليست كبيرة 38 سنة مات زوجها منذ سنوات وعندما تزوجت بنتها كان شرطها الوحيد أن نسكن معها ولم أمانع لنها بنتها الوحيدة وبعد عام كانت زوجتي كثيرة قد عانت من مرحلة الولادة وبالطبع كانت تنام كثيرا وفي حالة إجهاد لأن هذا طفلها الأول وطبعا كنت ممنوعا من معاشرتها وقت طويل وشعرت بالضيق احيانا وكنت غالبا لا انام معها في نفس الحجرة بل في الصالة ولفت انتباهي حماتي وهي تخرج ليلا لتشرب او تذهب للحمام وقد كان الجو حارا في الصيف رايت جسمها الملفوف المتناسق وكانت ترتدي ملابي النوم الشفافة ولا ترتدي سوتيان وفي يوم رأيت حلمة بزها وكانها بنت في العشرين من عمرها وردية جميلة وبزها مستدير وطالت نظرتي اليها فضحكت بصوت منخفض وقالت يا شقي بتبص علي ايه ؟؟ واستمرت الضحكة الجميلة فنظرت لأسفل وليتني ما فعلت فوقع نظري علي كيلوت صغير جدا يظهر من تحت قميص النوم الشفاف الذي ترتديه فجريت لانام وتركتها فشعرت بها تقترب مني وانا اعطي وجهي للحائط ووضعت يدها علي كتفي وهي تقول بصلي عاوزة اشوفك وانت حتاكل جسمي اكل وامسكت بكتفي بقوة كانها تعتصر جسمي وقمن وجلسنا علي كنبة الانتريه والصقت وركها بجسمي وارتفع قميصها ليظهر فخذين جميلين ابيضين نظرت الي رجليها وهي تضمهما ثم تباعد بينهما وتضع يديها بداخل صدري وتتحسس جسمي فوضعت تيدي علي كتفها وضممتها الي صدري وقبلتها قبلة طويلة ثم نظرت الي عينها وبدات امص شفتيها وهي تتحرك حركات بطية وتدلك جسمي ونزلت حتي ثديها فقالت ارضع بزازي مص الحلمات اي اي ولساني يلاعب حلماتها في رقة ثم اشتدت حركاتي معها فامستها ونيمتها علي الكنبة ورفعت قميصها وخلعته وهي تخلع عني ملابسي ووضعت فمي علي بطنها الحسه والعب فيه ونزلت حتي كيلوتها وبعنف مزقته ورايت كسها المنتفخ الجميل ولاعبت بظرها بلساني الحسه وادلكه به واسمع منها ااااااااااااااه بحبك كنت عاوزاك من زمان اي بالراحة مص مص بظري لحس كسسسي اااه ووقفت امامها فرات زوبري منتفخ خلف السليب فقبضت عليه كالوحش وامسكت به ثم اخرجته وراحت تلحسه وانا اتاوه واتالم من لعبها فيه بلسانها واسنانها وامسكت براسه تعضه وتلاعبه بشفاهها وقالت نزلهم في بقي ما تخافش ووضعته في فها مرة اخري وظلت تخرجه وتدخله مرات كثيرة وبقوة وانا لا اتحمل واقول بشويش بالراحة اااااي اااااااااه حتي نزل المني في بقها وعلي صدرها وقعدت جنبها ووضعت يدي علي فخذها وكسها قالتلي نيكني بجد .....
نيك كسي اهه مفتوح واعتدلت وفتحت رجليها ومسكت زوبري لقيته واقف جامد وبدات ادخل راسه فغمضت عينيها وفتحت بقها وقالت اااه كمان دخله فدخلت نصفه وهي تتالم وتقول كمال وكان ضيق من سنين ماتناكتش لاكن مية كسها سهلت دخول زوبري شوية وفضلت تدفع نفسها عليا حتي دخل كله فعلي صراخها اكثر وبدات احرك زوبري وتزيد الحركة وتسرع وهي تقول ااه اااي كمان كمان نيك نيك نيكني كسسسي كسي اي اي وانا شعرت بالالم حتي نزل المني في كسها فلم نتمالك نفسنا وارتميت عليها فحضنتني بقوة كانها تعصر جسمي وبيقنا دقائق وانا فوق جسمها ثم قمت وهي انظر الي وقالت استني وجلست بجانبي ونظرت الي زوبري وقالت امصهولك تاني انا لسه عاوزاه ولم تنتظر كلمة مني ووضعت راسها بين رجلي وبدات تمصه وتخله كله في قمها وتلعب بلسانها واسنانها حتي صار كالحديد من جديد فنامت بسرعة علي ظهرها وقات تعال نيكني بسرعة ولم اسرع فقامت ودفعتني علي الكنبة وجلست فوق زوبري وفتحت رجليها وادخلته وبدات تصعتد تهبط عليه وتصدر صيحات واهات شديدة وزادت حركتها عليه وكان كسها كانه يقبض علي زوبري ويعصره وهي تقول نيكني نيكني في كسي حتي نزل المني في لحظة نزول الميه من كسها فعصرت زوبريوصرخت بصوت غريب وبعد دقائق هدات ودلت غرفتها وراحت في نوم عميق
سكس محارم - قصص سكس محارم - ابن ينيك امة - سكس امهات - نيك محارم - نيك امة النائمة - نيك خليجي محارم - نيك محارم ابن وامة - صور سكس حوامل - نيك امهات مطلقات - صور نيك كس - فيديو سكس اخوات - افلام نيك شرجي

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراتة شرموطة يعاقبها بالنيك مع امها سكس حماتي

زوج اختها قطع كسها من النيك

انا وحماتي واختها سكس محارم ثلاثي